المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > المنتديات الإسلامية > ملتقى الرقية الشرعيه

ملتقى الرقية الشرعيه لجميع المواضيع الخاصه بالرقيه الشرعيه والمس والسحر والعين وغيرها ،،،

ارجوكم احد يفهمني

السلام عليكم ورحمة الله ياجماعه انا انسانه اجهل في امور الشياطين والجن والسحر وووو اعوذ بالله من كل شر انا بحكي لكم الي اشوفه ويسير معاي لاني

قديم 30-07-2016, 01:23 AM   #1
ياقوت
عضو

الصورة الرمزية ياقوت
ياقوت غير متواجد حالياً

ارجوكم احد يفهمني

السلام عليكم ورحمة الله
ياجماعه انا انسانه اجهل في امور الشياطين والجن والسحر وووو اعوذ بالله من كل شر

انا بحكي لكم الي اشوفه ويسير معاي لاني مو فاهمه ايش الي يسير حوليا اشياء غريبه

لي تقريبا 7 سنوات واكتر
بدات بتعب دائما تعبانه اروح لمستشفى واحد واتنين وتالته كلهم اخرج منهم بنتيجه سليمه الحمدلله باحلام وكوابيس كلها حمامات واماكن مهجوره وعجوزه ووحيوانات تلاحقني سمك قرش وقطط وكلاب
واحيانا رجل !! لا اعرف تفاصيل وجه المهم انه رجل يلاحقني وانا اركض وهو يركض وراي

جواثيم
احلام يقضه يعني انا نايمه وصاحيه في نفس الوقت مااعرف اوصف اكتر من كدا أتمنى فهمتوا علي ! والله كنت نايمه صحيت على واحد يكلمني انا صاحيه بس الي حولي يشوفوني نايمه المهم يقولي والله ماراح تتزوجين فيه اربع هنا واربع هنا !!!

اوقات اصحى على صوت ضحك شخص صوته يخوف واحيانا بتجيني ضربه وانا نايمه واصحى عليها

ومره صحيت على مويا في فخذي !!!!! اعتذر اعتذر اعتذر ولكن بعرف الي فيا دا ايه لا احد يفهمني خطا بليز

ادا جلست لوحدي في الصاله يعني بيكون اهلي في غرفه تانيه صاحين او نايمين اشم ريحه كريهه فجاة بتطلع واسمع اصوات شي فضيع كالون الابواب ازرار النور الغساله بتشتغل لوحدها صوت خطوات شخص بيمشي
شي بيرمي في السله نفايات صوت الكنب صوت باب البيت خربشه كانه احد بيفتحه بالمفتاح

مره اخوي نايم وخرجوا اهلي لمشوار اول ماخرجوا دق جرس الباب افتكرت اهلي راجعين لشي وفتحت الباب الباب اندف على بقوه ومن الخوف دفينه وقفلت الباب اتصلت على اهلي اقولهم انتوا دقيتوا الباب قالوا لا تخيلوا الجرس ماسكت صوت الجرس احد ضاغط عليه واطالع من الشبامك مافي احد عند الباب !!!!!!

والحال اطور اخر مره كنت في الحمام اخد دش وفي مكنسه ابو عصايه والله العظيم ياجماعه المكنسه ارتفعت وانزلت !!!!

خلال الاربع سنوات الاخيره انخطبت مرتين يجون الاهل بس يتعرفون بدون الرجال ومن تاني يوم يردوا يقولون مارتحنا مافي نصيب انا مهتميت للموضوع بس حبيت اذكره مااعرف ادا له علاقه بالي بيحصل ولا لا !!!

وحاليا انا مخطوبه رسمي من اسبوع
الرجل شاف نظره شرعيه وخطب على طول كله سار في غمضة عين !!!
انا الي الان معدومة الإحساس والله مافيا اي شعور زي مالبنات بيفرحون بخطبتهم احس اني بارده وشي عادي جدا واهلي يتكلمون عن الملكه وين بتكون وووو وانا كاني ميته مافي شعور ابدا وفيا احساس قوي داخلي عجيب انها بتتفركش !!!

الي ابغى اعرف دا كله ايه سحر ولا عين ولا حسد ولا مرض نفسي ولا ايه بالضبط ؟؟؟
المصدر: نفساني

قديم 30-07-2016, 03:08 AM   #2
الفدعوسي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الفدعوسي
الفدعوسي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياقوت مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله
ياجماعه انا انسانه اجهل في امور الشياطين والجن والسحر وووو اعوذ بالله من كل شر

انا بحكي لكم الي اشوفه ويسير معاي لاني مو فاهمه ايش الي يسير حوليا اشياء غريبه

لي تقريبا 7 سنوات واكتر
بدات بتعب دائما تعبانه اروح لمستشفى واحد واتنين وتالته كلهم اخرج منهم بنتيجه سليمه الحمدلله باحلام وكوابيس كلها حمامات واماكن مهجوره وعجوزه ووحيوانات تلاحقني سمك قرش وقطط وكلاب
واحيانا رجل !! لا اعرف تفاصيل وجه المهم انه رجل يلاحقني وانا اركض وهو يركض وراي

جواثيم
احلام يقضه يعني انا نايمه وصاحيه في نفس الوقت مااعرف اوصف اكتر من كدا أتمنى فهمتوا علي ! والله كنت نايمه صحيت على واحد يكلمني انا صاحيه بس الي حولي يشوفوني نايمه المهم يقولي والله ماراح تتزوجين فيه اربع هنا واربع هنا !!!

اوقات اصحى على صوت ضحك شخص صوته يخوف واحيانا بتجيني ضربه وانا نايمه واصحى عليها

ومره صحيت على مويا في فخذي !!!!! اعتذر اعتذر اعتذر ولكن بعرف الي فيا دا ايه لا احد يفهمني خطا بليز

ادا جلست لوحدي في الصاله يعني بيكون اهلي في غرفه تانيه صاحين او نايمين اشم ريحه كريهه فجاة بتطلع واسمع اصوات شي فضيع كالون الابواب ازرار النور الغساله بتشتغل لوحدها صوت خطوات شخص بيمشي
شي بيرمي في السله نفايات صوت الكنب صوت باب البيت خربشه كانه احد بيفتحه بالمفتاح

مره اخوي نايم وخرجوا اهلي لمشوار اول ماخرجوا دق جرس الباب افتكرت اهلي راجعين لشي وفتحت الباب الباب اندف على بقوه ومن الخوف دفينه وقفلت الباب اتصلت على اهلي اقولهم انتوا دقيتوا الباب قالوا لا تخيلوا الجرس ماسكت صوت الجرس احد ضاغط عليه واطالع من الشبامك مافي احد عند الباب !!!!!!

والحال اطور اخر مره كنت في الحمام اخد دش وفي مكنسه ابو عصايه والله العظيم ياجماعه المكنسه ارتفعت وانزلت !!!!

خلال الاربع سنوات الاخيره انخطبت مرتين يجون الاهل بس يتعرفون بدون الرجال ومن تاني يوم يردوا يقولون مارتحنا مافي نصيب انا مهتميت للموضوع بس حبيت اذكره مااعرف ادا له علاقه بالي بيحصل ولا لا !!!

وحاليا انا مخطوبه رسمي من اسبوع
الرجل شاف نظره شرعيه وخطب على طول كله سار في غمضة عين !!!
انا الي الان معدومة الإحساس والله مافيا اي شعور زي مالبنات بيفرحون بخطبتهم احس اني بارده وشي عادي جدا واهلي يتكلمون عن الملكه وين بتكون وووو وانا كاني ميته مافي شعور ابدا وفيا احساس قوي داخلي عجيب انها بتتفركش !!!

الي ابغى اعرف دا كله ايه سحر ولا عين ولا حسد ولا مرض نفسي ولا ايه بالضبط ؟؟؟

اولا عليك الذهاب لمعالج سلوكي اذا مانفع روحي معالج بالدواء وقبل هذا كله اقرءي البقره كل يوم لو مو كلها لو نصها وشوفي احد يقرء عليك امك اختك اخوك مطوع اي احد يقرا عليك

قديم 19-09-2016, 04:24 PM   #3
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

الي فيك مس شيطاني بسبب عين والشيطان هو الي يصورك الاشياء والتخيلات والاصوات وتحسين ان الاشياء تتحرك وهي ماتتحرك هو يسوي على عيونك غشاوة كانك فاقدة الوعي يصورك لك الدنيا غير الدنيا الي انتي تعرفينها بعيونك انا نصيحتي لك عليك بالرقية الشرعية بس لازم تعزمي اقل شي ستة شهور كاملة متواصلة ورايح تتعافين باذن الله تعالى ورايح تتزوجين وتتوفقين وتخلفي صبيان وبنات موفقه