المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

تعالوا الله لايهينكم ابيكم ...

السلام عليكم كيفكم يامهلووعين < خخخخ انشالله تمام انا عندي مشكلة اني دايم احس اني اذا سويت اي شي اقوول اني راح امووت ودايم هذا تفكيري وشغلي الشاغل

قديم 27-07-2011, 10:08 PM   #1
حنان عبدالله
عضو فعال

الصورة الرمزية حنان عبدالله
حنان عبدالله غير متواجد حالياً

تعالوا الله لايهينكم ابيكم ...

السلام عليكم كيفكم يامهلووعين < خخخخ انشالله تمام

انا عندي مشكلة اني دايم احس اني اذا سويت اي شي اقوول اني راح امووت ودايم هذا تفكيري وشغلي الشاغل

تعبتني مره هالمشكلة والله احس اني كبرت 50 سنة مع هالمرض الله يشافينا منه اللي حبيت اسأله هو انكم انتم تحسوون

بهذا الاحساس اللي مدري وش يبي يعني مثلآ تروحون اي مكان مثلآ تزورون احد من معارفك وتقولون ليش زرناهـ اكيد بيصير لي شي يعني

من هذي الاشياء زي مثلآ انا اليوم كنت صايمة وجت امي تسألني وش تبين اسويلك فطور ماقلت لها شي خفت اقوول بعدين يصير فيني شي

يعني تفكيري يقوول اني اذا طلبت شي مخصص بيصير فيني شي ...

حبيت اقولكم ماتلاحظون اني قلت مثلآ اكثر من مرة خخخخخخخخ

وترا ادري انكم مافهمتم شي بس مشوووها خخخخخخخ

المصدر: نفساني

قديم 27-07-2011, 10:15 PM   #2
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

الصورة الرمزية المشتاق الى الجنة
المشتاق الى الجنة غير متواجد حالياً

فهمتك اختي ساعات يحصل معي نفس الشعور و خصوصا لما اريد اسوي شيئاا مثلا لو طالع براا طلعه خلاص بقول راح يحصل شي لما ابي اشتري شي لكن اطنش ههه

الله يشفيكي

قديم 28-07-2011, 03:14 AM   #3
يارب خير
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية يارب خير
يارب خير غير متواجد حالياً

حبيبتى شفاكى الله وايانا اللهم امين حبيبتى هذا الاحساس يجى لاغلب الى عندهم وسواس الموت يحسو ان اى شئ بيعملوه بيربطوه بالموت اذا اكل اذا حلم اذا فكر اذا حد حكاله شئ اذا حصلتله صدفه اذا طلع من البيبت اذا ضحك كلنا نعانى من كثره افكار الوسواس والحل بايدينا مش لازم نتجاهله مش لازم نغذى الافكار السلبيه ديا فى عقولنا انا كنت زيك اقول مش هاكل يمكن يحصلى شئ مش هضحك لان بيحصلى شئ وكمان مش هطلع انا خايفه ومتشائمه لكن قلت لامتى هفضل كدا وطلعت وكلت وضحكت والحمدلله رب العالمين يمكن ماكنش شفيت نهائيا لكن الحمدلله بتحسن الحمدلله حاجات كتير اتغيرت للافضل اذا خطر ببالى شئ وقلى صوت جوايا ماعملوش اقوم اعمله واقول الى يحصل يحصل عشان اكسر حاجز الخوف ومره فى مره صار الامر عادى ومابقتش اخاف من شغلات كتير وبقيت اطنش افكار كتير بالاخص الافكار الملحة الى بتيجى وتتعبلى راسى اقوم على طول اتجاهلها احيانا فى افكار بتخنقنى بجى للمنتدى افضفض وبس اتناقش شويه اطنشها وانساها وبقيت اتجاهل الافكار السلبيه بقدر الامكان اعملها قطع من بالى يعنى لو فكرت بشئ سلبى على طول افكر فى حاجه عكسه يعنى لو جالى احساس وقلى بتموتى اقول ده انا عايزه اشترى حاجات كتير محتاجاها الايام الجايه وبأذن الله بتروح الفكره وطبعا نصيحه لاتنسى الرقيه نصحنى بيها الاخ ميراك والاخت حنين جزاهم الله الجنه وكل خير وسعاده الدنيا فدتنى كمان واهم شئ الالتزام والقرب من الله ولله ياحنان القرب من الله بفرج الهموم وربنا هو الشافى استمدى قوتك من قوته هو القادر على كل شئ توكلى عليه قولى يارب بتوكل عليك وبستمد قوتى من قوتك واقهر بقدرتك الوسواس يا الله وربنا مش هيرد دعائك بأذن الله هو رحيم غفور وهو الشافى انا بدعيلك وبدعى للجميع بالشفاء لانى جربت الم النفس ادايه صعب يارب يشفينا جميعا يارب

قديم 28-07-2011, 03:49 AM   #4
ام جميل
عضو نشط

الصورة الرمزية ام جميل
ام جميل غير متواجد حالياً

حبيبتي حنان لاتخافي انا زيك كل شي اربطه بالموت مثلا لوزوجي جاب لي هديه اقول اكيدبيحصل فيني شي لو ولدي بكي كتير اقول بيصيرلي شي هو حاس وغير كدامن افكار الله لايوريك بس الحمدلله خفت كتيربفضل الله حاولت اطنش للان تجيني بس بيني وبين نفسي اقول مابيصيرالا الي ربي كاتبه والله ياحنان لي الان مايقارب 11شهروانا عندي هالوسواس تعبت منو لدرجه ما اقعدبالبيت اخاف كل يوم عنداهلي والنفسيه زفت غيرالعصبيه والقلق والخوف الي فيني بس الحمدلله على كل حال انا الان اعاني من كثرالقلق والخوف من الالم بصدري ونغزات والمعده عندي تعبانه وشكلو عندي القولون كل هدا بسبب التفكيروالحاله النفسيه انتي حبيبتي طنشي وعيشي حياتك والله لو اعرف عن هدا المنتدى من زمان ماكانت حالتي تطورت بهالشكل الله يشفيني ويشفي كل مريض اااميييين

قديم 28-07-2011, 05:57 AM   #5
ماوردي
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ماوردي
ماوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

كلنا زيك الخوف من الموت صار شي طبيعي بس طنشي الافكار وتنسي سالفة الموت وتذكري دائما ان الله لطيف بعباده فاكثري الدعاء واستعيني بالله وعليك بالرقيه الشرعيه والاذكار الصباحيه والمسائيه وماتشوفين شر ياحنان خخخخخخخخ

قديم 29-07-2011, 02:07 AM   #6
ايام وبنعيشها
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ايام وبنعيشها
ايام وبنعيشها غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

اختى الكريمه حنان شفاكى الله وعافاكى انا ايضا مثلك اعانى من وسواس الموت واربط كل شئ به اقولك طنشى وتوكلى على الله وهو لن يضيعكى ابدا وخلى ظنك بالله انه يشفبكى وان شاء الله ماتشوفى الا كل خير

قديم 29-07-2011, 04:22 AM   #7
تروكي
عضو فعال

الصورة الرمزية تروكي
تروكي غير متواجد حالياً

عادي تشاوم طنشي وسوي الي تبغينه هو لا زم تكسرين الحاجز عشان ترتاحين من التفكير في الشي هذاا

قديم 29-07-2011, 11:22 PM   #8
امري على الله
عضو جديد

الصورة الرمزية امري على الله
امري على الله غير متواجد حالياً

اختي ساعات يحصل معي نفس الشعور و خصوصا لما اريد اسوي شيئا