المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

قصتي ... ومشكلتي ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انا قصتي ارجوكم ركزو معي لني والله لم اجد بعد الله غيركم اطرحله مشكلتي وان شاء الله احصل عندكم الحل

قديم 12-08-2014, 03:30 AM   #1
تفاحهه
عضو فعال

الصورة الرمزية تفاحهه
تفاحهه غير متواجد حالياً

Icon3 قصتي ... ومشكلتي ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

انا قصتي

ارجوكم ركزو معي لني والله لم اجد بعد الله غيركم اطرحله مشكلتي وان شاء الله احصل عندكم الحل

يوم كنت صغير كنت العب مع الاطفال طبيعي لكن احب اجلس لحالي واسولف واخطط مع نفسي

المهم كبرت وصار عمري 12 تقريبا كانو عماني يكرهوني ويحذرون عيالهم مني ويهددوني ماامشي معهم

وانا والله ما ااعرف السبب الى يومكم هذا وبوقتها انا استغربت ورحت لبوي وقلتله عماني يهددوني ويضربوني

وانا خايف حسيت اني مسوي شي خطير المهم ابوي عصب وقال ليه وانا راح اتفاهم معهم وجو عندنا من بكرا في البيت

واشوف ابوي يضحك معهم ويسولف والوضع طبيعي انا قلت اكيد ابوي حل المشكله واانتهت السالفه ومرت الايام

ومازالو يهددوني وانا اقول ابوي بيحلها طلع ابوي يحمسني انه بياخذ حقي وهو ما يقولهم شي ؟؟

المهم طفولتي كلها مشاكل وخوف لكن ما اثرت فيني والحمدالله اني بسرعا انساء

مشكلتي اني من يوم وانا صغير دايم ساكت ولا اتكلم لدرجه نجلس عند جدتي بساعات وانا ولا اقول ولا حرف

ممكن تقولون رهاب اجتماعي لكن قريت عنه وطلع مو هومشكلتي عادي اسولف ولا اتوتر ولا شي لكن ما احب افتح السواليف عن طريقي واذا محد تكلم عادي اجلس بساعات ما اقول ولاكلمه

بعدها قدمت على الجامعه ولا قبلوني وقدمت السنه الي بعدها ولا قبلوني واهلي بدو يتضايقون مني ويحسبوني انا الي ما ابي الجامعه وانا اقولهم ما قبلوني

لكن مصرين اني انا السبب بعدها سمعت اخواني يتلكمون عني اني دايم ساكت وشخص غامض وهذا الكلام بصراحه اثر فيني ومن بعدها ما احب اجل مع الناس طبعا من زمان لكن اشتدت علي

لدرجه قدمت على وضايف كلها اختلاط وشباب وسواليف وانا ارفضها لمين ربي اكرمني بوضيفه مكتب لحالي مسؤول للعماله بشركه والحمدالله مرتاح فيها

مشكلتي انا دايم افكر ليه انا وحيد ليه ما احب اسولف وليه انا شخصيتي كيذا وليه محد يوقف معي كل شي ضدي حتى اهلي ولا يغيب عني هالتفكير

وبعض الايام يجيني اكتئاب واكرهه كل شي لن محد عندي احكيله ولا احد حاس فيني حتى اهلي والله تعبت

بديت اسلي نفسي بالقراءه وقريت كثير عن التنميه البشريه وافادتني بس هل أسئله ما تفارقني وانا خايف للمستقبل ابي اتزوج وابي عيال يعني لزم اكون اجتماعي ومرح

وانا حاولت لكن كل شي ضدي بصراحه ممكن تقولون اني ابالغ شوي لكن هذا الي صارلي بالضبط

وابيكم تعلقون وتعطوني حلول بارك الله فيكم

وجعلها في ميزان حسناتكم يارب العالميين

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة تفاحهه ; 12-08-2014 الساعة 03:38 AM

قديم 12-08-2014, 08:10 AM   #2
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
للادويه سلبيات قد تدمرك

الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اخوي ابي اسالك عن اشياء خارج الموضوع

الشركه اللي توظفت فيها كم راتبهم و هل يقبلون شهاده ثانوي و وين مكانها ؟

وبالنسبه لموضوعك

ارضاء الناس غايه لا تدرك

ما عليك من الناس عليك من نفسك , الانسان يولد وحيد ويموت وحيد ويكون في قبره وحيد وسيحاسب وحيد فمالك ومال الناس , اتركهم واشتغل بما يهمك , أد العمل الموكل اليك ودع الناس وشأنهم

عليك انك ترضي الله وبارضاءك لله ستملك كل شي وبالتالي الله سيرضي الناس عنك

وبالنسبه للمستقبل و الزواج وانك تبي تكون اجتماعي و مرح

ف افضل شي هو انك تبحث عن الكتب اللي تفيدك في ان تكون اجتماعيا وتقرا فيها وتحاول تطبق وتعمل بروفات

وباذن الله ستكون حياتك افضل

كل شي بالتدريج ابدا الاشياء خطوه خطوه

اتمنى لك التوفيق

قديم 12-08-2014, 09:16 AM   #3
أحمــد
عـضو أسـاسـي
just alone

الصورة الرمزية أحمــد
أحمــد غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

ماتشوف شر انا نفس حالتك ما احب اتكلم مع احد ومن تالي صرت اتقزز اني اجلس واسولف مع الناس

صدقني هذي انت مميز لأن أغلب السواليف سطحيه ومالها معنى

خلك صديق نفسك اقراء تثقف أعمل كل الي ودك اياه بشرط أنك ماتحاول ترضي غيرك على حساب نفسك

ولا تحاول انك تنتظر اراء الاخرين فيك

قديم 13-08-2014, 04:28 AM   #4
ودي استرخي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ودي استرخي
ودي استرخي غير متواجد حالياً

اعجبني كلامك يالوردي الله يوفقك دنيا واخرة

قديم 17-08-2014, 02:31 AM   #5
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
للادويه سلبيات قد تدمرك

الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودي استرخي مشاهدة المشاركة
اعجبني كلامك يالوردي الله يوفقك دنيا واخرة
امين يارب وياك اخي العزيز الطيب :)

قديم 18-08-2014, 01:24 AM   #6
( ونة خفوق)
عضـو مُـبـدع
سمع الله لمن دعا

الصورة الرمزية ( ونة خفوق)
( ونة خفوق) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طـلال مشاهدة المشاركة
ماتشوف شر انا نفس حالتك ما احب اتكلم مع احد ومن تالي صرت اتقزز اني اجلس واسولف مع الناس

صدقني هذي انت مميز لأن أغلب السواليف سطحيه ومالها معنى

خلك صديق نفسك اقراء تثقف أعمل كل الي ودك اياه بشرط أنك ماتحاول ترضي غيرك على حساب نفسك

ولا تحاول انك تنتظر اراء الاخرين فيك

غلط الوحدة من منظوري الانسان بحاجت الناس وتواصل مع الي حوله ويسولف ويوسع صدره

هذا مو ارضى للغير هذا ارضى للفطره البشريه

قديم 18-08-2014, 01:32 AM   #7
( ونة خفوق)
عضـو مُـبـدع
سمع الله لمن دعا

الصورة الرمزية ( ونة خفوق)
( ونة خفوق) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحهه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

انا قصتي

ارجوكم ركزو معي لني والله لم اجد بعد الله غيركم اطرحله مشكلتي وان شاء الله احصل عندكم الحل

يوم كنت صغير كنت العب مع الاطفال طبيعي لكن احب اجلس لحالي واسولف واخطط مع نفسي

المهم كبرت وصار عمري 12 تقريبا كانو عماني يكرهوني ويحذرون عيالهم مني ويهددوني ماامشي معهم

وانا والله ما ااعرف السبب الى يومكم هذا وبوقتها انا استغربت ورحت لبوي وقلتله عماني يهددوني ويضربوني

وانا خايف حسيت اني مسوي شي خطير المهم ابوي عصب وقال ليه وانا راح اتفاهم معهم وجو عندنا من بكرا في البيت

واشوف ابوي يضحك معهم ويسولف والوضع طبيعي انا قلت اكيد ابوي حل المشكله واانتهت السالفه ومرت الايام

ومازالو يهددوني وانا اقول ابوي بيحلها طلع ابوي يحمسني انه بياخذ حقي وهو ما يقولهم شي ؟؟

المهم طفولتي كلها مشاكل وخوف لكن ما اثرت فيني والحمدالله اني بسرعا انساء

مشكلتي اني من يوم وانا صغير دايم ساكت ولا اتكلم لدرجه نجلس عند جدتي بساعات وانا ولا اقول ولا حرف

ممكن تقولون رهاب اجتماعي لكن قريت عنه وطلع مو هومشكلتي عادي اسولف ولا اتوتر ولا شي لكن ما احب افتح السواليف عن طريقي واذا محد تكلم عادي اجلس بساعات ما اقول ولاكلمه

بعدها قدمت على الجامعه ولا قبلوني وقدمت السنه الي بعدها ولا قبلوني واهلي بدو يتضايقون مني ويحسبوني انا الي ما ابي الجامعه وانا اقولهم ما قبلوني

لكن مصرين اني انا السبب بعدها سمعت اخواني يتلكمون عني اني دايم ساكت وشخص غامض وهذا الكلام بصراحه اثر فيني ومن بعدها ما احب اجل مع الناس طبعا من زمان لكن اشتدت علي

لدرجه قدمت على وضايف كلها اختلاط وشباب وسواليف وانا ارفضها لمين ربي اكرمني بوضيفه مكتب لحالي مسؤول للعماله بشركه والحمدالله مرتاح فيها

مشكلتي انا دايم افكر ليه انا وحيد ليه ما احب اسولف وليه انا شخصيتي كيذا وليه محد يوقف معي كل شي ضدي حتى اهلي ولا يغيب عني هالتفكير

وبعض الايام يجيني اكتئاب واكرهه كل شي لن محد عندي احكيله ولا احد حاس فيني حتى اهلي والله تعبت

بديت اسلي نفسي بالقراءه وقريت كثير عن التنميه البشريه وافادتني بس هل أسئله ما تفارقني وانا خايف للمستقبل ابي اتزوج وابي عيال يعني لزم اكون اجتماعي ومرح

وانا حاولت لكن كل شي ضدي بصراحه ممكن تقولون اني ابالغ شوي لكن هذا الي صارلي بالضبط

وابيكم تعلقون وتعطوني حلول بارك الله فيكم

وجعلها في ميزان حسناتكم يارب العالميين

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

وعليكم السلام اخوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مشكلتك انك مكبر المسالة بعض الناس هادين بطبعهم

وعمانك الله يصلحهم كلامهم في طفولتك اثر عليك ليه تخليهم ياثرون عليك الى الان !!! عيش حياتك انبسط جرب سولف اول مره بتقول صعبه ما اقدر ما تعودت بس عود نفسك مو عشان احد عشان نفسك بس اختلط بناس ترى الصحبه الطيبه تعينك على دينك

وليه تتأثر بكلام الي حولك طنش طنش ثم طنش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انت بسبب سوداويه نظرت اهلك عنك تحسب الي برى نفسهم غير كلامك عن نفسك وبيت غير تفكيرك ونفسيتك

قديم 18-08-2014, 07:08 AM   #8
وائل وائل
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية وائل وائل
وائل وائل غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

أنا عندي نفس المشكلة بجلس بالساعات بدون ما أتكلم مع أحد عادي وهالشي مضايقني ومو لاقي له حل