المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > الملتقى الإلكتروني والرياضي والسياحي > الملتقى الرياضي
 

الملتقى الرياضي أخبار الأندية العربية والعالميه

مدرب الجزيرة الأردني لكووورة: أجبرت الوحدات على اللعب بطريقة تضمن لنا الفوز!

أكد المصري محمد عمر المدير الفني لفريق الجزيرة الأردني لكرة القدم أن الفوز الذي تحقق اليوم الثلاثاء على الوحدات (0-3) في الأسبوع السادس عشر لدوري المحترفين، سيشكل دفعة معنوية كبيرة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14-03-2012, 06:10 AM   #1
الشاكر
مراقب عام


الصورة الرمزية الشاكر
الشاكر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29965
 تاريخ التسجيل :  03 2010
 أخر زيارة : 28-03-2023 (01:07 PM)
 المشاركات : 34,379 [ + ]
 التقييم :  253
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Royalblue
مدرب الجزيرة الأردني لكووورة: أجبرت الوحدات على اللعب بطريقة تضمن لنا الفوز!




الأردني i.aspx?i=jrxtjx%2fds
أكد المصري محمد عمر المدير الفني لفريق الجزيرة الأردني لكرة القدم أن الفوز الذي تحقق اليوم الثلاثاء على الوحدات (0-3) في الأسبوع السادس عشر لدوري المحترفين، سيشكل دفعة معنوية كبيرة للاعبين خلال المرحلة المقبلة.
وقال عمر خلال رده على استفسارات كوووورة عقب نهاية المباراة "في البداية أعتبر عملي أمانة وبما يرضي الله وليس الناس، وحينما تسلمت فريق الجزيرة كان يمتلك نقطة واحدة، والآن بات الجزيرة في المركز السادس وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الخامس فريق شباب الأردن".

وتابع "فوزنا اليوم على الوحدات تحقق لعدة أسباب في مقدمتها أنني قمت بإجبار فريق الوحدات على اللعب وفق الطريقة التي أريدها، حيث قمت بالزج بخمسة مهاجمين ثلاثة لاعبين في المقدمة وهم عوض راغب والمصري محمد رجب وصالح الجوهري ومن خلفهما كان يقف أحمد سمير ولؤي عمران وهو ما فرض على الوحدات إحداث التغيير خاصة أنه بدأ المباراة معتمدا على لاعب ارتكاز وحيد وهو محمد جمال".

وأكمل "لقد اعتمدت هذا الأسلوب لأن فريق الوحدات بطبيعة الحال فريق بطل ويعتمد الطريقة الهجومية نهجا للعبه، ولهذا قصدت مباغتته بأسلوبي الهجومي حيث نجحت في استثمار الفراغات التي كان يخلفها لاعبوه حين الإنطلاق نحو المواقع الهجومية، وهو ما أشعر لاعبو الوحدات بحالة الإرتباك لأتمكن من حسم نتيجة المباراة من شوطها الأول حيث تقدمنا بثلاثة أهداف".
وأكمل عمر الملقب بالجنرال "ومن أسباب الفوز أيضا معرفتي المسبقة بقدرات لاعبي الوحدات وطريقتهم في اللعب بحكم تدريبي لهم في السنوات الماضية، مثلما عملت على استثمار حالة الإجهاد والإصابات التي يعاني منها فريق الوحدات".

وأضاف محمد عمر "قبل المباراة، تفاجأ لاعبو الجزيرة أنفسهم من الطريقة التي سأعتمدها في هذه المباراة، ولم أخذ برأيهم وطالبتهم بتطبيق التعليمات وفق ما أريد فطريقة اللعب كانت مدروسة مسبقا بالنسبة لي ، والحمد لله نجحت هذه الطريقة وكان لاعبو الجزيرة بحجم المسؤولية التي أعهدها بهم من حيث العمل على استثمار المساحات الفارغة في الملعب والشكل الهجومي المنظم".

وواصل عمر رده على استفسارات كووورة قائلا "أعتقد أن نقطة الضعف في فريق الوحدات ظهرت منذ احتراف حسن عبد الفتاح وعامر ذيب فلهذين اللاعبين ثقلهما بالفريق، واحترافهما حد كثيرا من قدرات الوحدات الهجومية التي بدأت تظهر بلا أنياب".

وأوضح عمر قائلا الأردني 2-123.gifالفوز على فريق بحجم الوحدات سيمنح لاعبي الجزيرة دفعة معنوية كبيرة، لكنني في ذات الوقت طالبت اللاعبين بعد نهاية المباراة بأهمية التركيز في المرحلة المقبلة ونسيان هذا الفوز، فالفوز على فريق بطل صعب، لكن الأصعب هو الفوز على فريق يتوسط الترتيب العام وقصدت هنا لقاءنا المقبل أمام اليرموك والذي سيكون صعبا للغاية، والهدف من حديثي مع اللاعبين أيضا هو رغبتي بإيصال رسالة مهمة لهم عنوانها التخلي عن الثقة الزائدة التي قد يكون لها انعكاسات سلبية على الأداء والنتيجة في آن معا".

وعن نجم اللقاء أحمد سمير قال عمر "جلست مع هذا اللاعب أكثر من مرة وقمت بتغيير كل المفاهيم الفنية التي تدور برأسه، وبات الآن من أفضل اللاعبين، فأنا اعتبره اللاعب (الجوكر) كونه يمتلك القدرة على اللعب بأي مركز، كما أنه يمتاز بمهارة تنسجم مع رؤيتي في العمل وهو التسديد المتقن على المرمى وحسن الإنطلاق خلف المهاجمين".

وعن حارس مرمى الجزيرة حماد الأسمر رد عمر "الجميع يعلم بأن حماد الأسمر كان لاعبا بفريق الوحدات ولقد قمت بترفيعه للفريق الأول عندما كنت مدربا للوحدات وهو من حراس المرمى الكبار، لكنه بات بحاجة ماسة لإنقاص وزنه حتى يصبح مؤهلا للإلتحاق بصفوف المنتخب الأردني".

وأختتم عمر تصريحاته قائلا بالقول "الآن فريق الجزيرة تقدم للمركز السادس، وأعتقد بأننا أصبحا أكثر قربا من المركز الرابع، وأنا متفائل بقدرة فريقي على التقدم".
المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:31 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا