المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

سااعدووني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انا اعاني من مشكلة واتمني ان يساعدني احد فيها . انا لما كنت صغيرة بالتحديد بعمر ال10 سنوات كان في بنات يصيرو يقولون

قديم 10-01-2014, 08:09 PM   #1
ترانيم مزاج
عضو نشط

الصورة الرمزية ترانيم مزاج
ترانيم مزاج غير متواجد حالياً

سااعدووني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
انا اعاني من مشكلة واتمني ان يساعدني احد فيها . انا لما كنت صغيرة بالتحديد بعمر ال10 سنوات كان في بنات يصيرو يقولون كلام مانو حقيقي بس بالنسبة لسني انا كنت بصدقو وبخاف يعني واحدة صديقتي مثلا: تقولي ع فكرة هادي المدرسة فيها جن وصار فيها واحدة ملبوسة احيانا تكون بالحمام لما مثلا واحدة تيجي تمسك معها السكين وتدبحها جواتو وانا وبصير مرعوبة وخايفة حتي هاد الموضوع لازال مأثر علي بس م هالخرافات الخوف من شىء يطلع لي غير هيك واحدة قالت لي لو ضليتي تفكرين بهيك راح يطلعون الك رحت سئلت الميس حق الدين قالت لي اي لو صرتي كتير هيك تفكرين راح يطلعون لك وانا وقتها خلاص صدقت وعم حاول طلع هالفكرة من عقلي بس مبدها تطلع عشت سنين بهاد الخوف المصيبة ان هالخوف تطور كتير معي بس قبل م يتطور صار معي اشياء كثيرة تانية كان ف ايام بصير مرة كارهة الحياة وبكرة حياتي والدنيا وبكره نفسي حتي لي حولي مدري ليش.! في بنات تصرفاتهم معي محبها وخلوني اكرهم كتير بيقولو كلام يخدش حياء الواحد.! او يقولو كلام بدون تفكير ويجرح لي قدامهم وانا شخصية حساسة جدا جدا وهادي الحساسية للاسف كانت ف الاول ضعف شخصية وخوف من كلشىء حولي واستمر معي بس انا كونت شخصيتي بنفسي وصار قوية كرهت كلشىء حولي كرهت اهلي واقاربي وانا مقتنعة ان م في حد بيحبني EMFWWWFE هاد التفكير صار معي سنين طويلة ان كأني انا حمل ع الناس كلها م لي فايدة م في حد بيحبني ولا انا بحبو وم قادرة احبهم حتي هلأ في بنات اصدقائي واقاربي يتصلون فيني ع الفون بس ما ارد عليهم صرت بهرب من كلشىء غير هيك صرت عم ابكي كتير وبدون سبب بعد انا اخفيت كل هاد عن اي حد ما في حد بيعرف هالشىء غيري لحد ما صارت امي تقولي اني كئيبة وهاد الشىء ضايقني كتير يعني هي تدري اني كئيبة وما تساعدني :( المهم بعد هيك القلق والخوف صار يحوط فيني صرت بخاف ادخل الظلام هلأ احيانا لحالي انا الحين عمري 16 وبخاف ادخل الظلام بالله انا كبيرة م صغيرة :( المهم لما اتطور معي الخوف وتقريبا هاد كان السنة لي فاتت وراح لحالو كانت بدآيتو اني كنت نايمة علي السرير والفون جمبي ماما اتصلت فيني رديت عليها بدون وعي وكنت بكلمها.! شوي مبين بعدت الفون عن يدي لقيتني صحيت انصصصدمت..! انا بكلم ماما وانا كنت نايمة وهي بعد ع الخط :( .! جا لي جنون وقتها وكلمتها وصرت اسئلها انا شو قلت وشو سويت بس م فهمت منها شىء شفت هاد الموضوع ف النت سمعت انو بداية انفصام في الشخصية جاني اضطراب شوي من هالموضوع بس م صدقت كتير شوي صرت اسمع صوت ويناديني وانا ارد عليه يناديني بإسمي انا وارد عليه بنعم.! وناداني تاني اقولو نعم..!! وناداني ثالث مرة وانضطربت وخفت لاني حسيت اني كنت ارد عليه بدون وعي غير هيك صارت مرة كمان سمعت صوت ماما تناديني وم كانت موجودة اصلا صار معي هالوضع شوي وبعدين راح وحسيت انو رجع تاني لاني كنت اشوف اشخاص والله كنت اشوف بس الحين هاد الشىء اختفي انا لي ادري الشخص الطبيعي م يصير معو هيك شىء والاسوأ من كل هاد الكواااااااااابيس هادي عقدة ف حياتي حتي وانا مصلية وعم يجيني كوابيس وبكون فاتحة القرآن الكوابيس هادي م عم تفارقني وهادي بعد تزود خوفي وقلقي الشخص الطبيعي ينام وهو مرتاح ما يحلم بكوابيس يا ناس انا بخاف ادخل الظلام بخاف وانا نايمة يجيني ارق بالليل :( م عم عيش حياتي مثل اي شخص يعيشها وهو مرتاح :( تفوقي في الدراسة نزل بالتدريجي قدرتي علي الحفظ ما صارت مثل الاول :( الخوف لي عندي مو طبيعي هاد عقدة انا م ادري شو بدي اعمل :( كلممت دكتورة نفسية قالت لي عدم ثقة بالنفس بس قبل م يتطور كل هاد هلأ انا مريضة نفسية ومبين في حالة اكتئاب والخوف والكوابيس وراي وراي ما عارفة اتخلص منو انا صرت اضحوكة من البنات بسبب خوفي هاد :( هاد لما واحدة تلمسني وانا مركزة بالدرس اتفزع مرة واحدة وتصير تضحك علي بالله عليكو حد يساعدني ويقولي شو اعمل ويقولي شو اللي فيني هاد بس :( اعرف بس شو لي فيني م كثير علييا ادري طولت عليكو السلام عليكم :( :(

المصدر: نفساني

قديم 10-01-2014, 08:53 PM   #2
ترانيم مزاج
عضو نشط

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قديم 10-01-2014, 09:31 PM   #3
ترانيم مزاج
عضو نشط

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قديم 13-01-2014, 02:51 PM   #4
ترانيم مزاج
عضو نشط

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قديم 13-01-2014, 03:14 PM   #5
خبز تحت المطر
( عضو دائم ولديه حصانه )
إخوتي في سوريا.. سامحوني

الصورة الرمزية خبز تحت المطر
خبز تحت المطر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

أختنا الكريمة .... لست طبيبا لكنني أجزم أن هذا ليس فصام و لا أي شئ ذهاني.... هذا ضعف في الجهاز العصبي بسبب قلة الخبرات خاصة في سنك الصغير ... خوف بنات عادي بل و طبيعي و جزء من شخصية الأنثى و هو عندكي مبالغ فيه شوي.... أختي الكريمة لو بتظلي 1000 سنة في مدرسة مهجورة في العتمة لن يخرج لكي لا شيطان و لا جن طمني بالك ... تعلمي القوة من محيطك

قديم 16-01-2014, 02:42 PM   #6
ترانيم مزاج
عضو نشط

وبالنسبة للهلوسة لي فيني أنا بسمع أصوات م موجودة وبسوف ناس وبعاني وساوس من الخوف هأد برضؤ ضعف بالجهاز؟ :(

قديم 16-01-2014, 02:45 PM   #7
خبز تحت المطر
( عضو دائم ولديه حصانه )
إخوتي في سوريا.. سامحوني

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم مزاج مشاهدة المشاركة
وبالنسبة للهلوسة لي فيني أنا بسمع أصوات م موجودة وبسوف ناس وبعاني وساوس من الخوف هأد برضؤ ضعف بالجهاز؟ :(
لم تذكري هذا في المشاركة الأولى ... اصوات ؟ رؤية بشر غير موجودين لا يرونهم الأخرون يعني؟ لا يرونهم الآخرون متأكدة انه ليس توهم او مبالغة؟

التعديل الأخير تم بواسطة خبز تحت المطر ; 16-01-2014 الساعة 02:46 PM

قديم 16-01-2014, 02:46 PM   #8
خبز تحت المطر
( عضو دائم ولديه حصانه )
إخوتي في سوريا.. سامحوني

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

لديكي بصيرة يعني تتحدثين من منظور واعي تماما ... هذا ليس فصام