المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات النقاش وتبادل الآراء > ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش

ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش حوارات تهم جميع افراد الاسره والمجتمع للقضايا والموضوعات الإجتماعية والنفسية

هم ستة سنوات انفجر...أسالكم بالله انصحوني

هم ستة سنوات انفجر...اسالكم بالله انصحوني لااعلم من اين ابداء مشكلتي حبيت شاب قبل سته سنوات كانت بديت معرفتي فيه عندما كنت في غرفة الدردشه دخلت هذا العالم عالم

قديم 02-09-2006, 06:35 AM   #1
الأمل كل الأمل
عضو نشط

الصورة الرمزية الأمل كل الأمل
الأمل كل الأمل غير متواجد حالياً

هم ستة سنوات انفجر...أسالكم بالله انصحوني

هم ستة سنوات انفجر...اسالكم بالله انصحوني

لااعلم من اين ابداء مشكلتي حبيت شاب قبل سته سنوات كانت بديت معرفتي فيه عندما كنت في غرفة الدردشه دخلت هذا العالم عالم النت واعترف انه بديه خاطئه ولكن حصل ماحصل اني وقعت في حب هذا الشخص وكنت حين ذاك خرجت من تجربة زواج فاشل عقد قراني على شخص ولم يئذن المؤلى القدير بأتمام ذالك الزواج عنده كانت حالتي النفسيه سيئه بدات اتحسن واعواد الى حالتي من قبل انسانه تعيش الحياه بكل مافيها المهم تعرف بعد ذالك على شخص واستمرات علاقتي به وكان متزوج وبعد فتره من بدية علقتي به اعترف انه متزوج جاء اعترافه بعد تعلقي به طبعاً اتقبلت الموضوع بعد ان تعتبنا اعترف بحبه لي واعترفت بحبي له وبحكم اني انثى فكرمتي لاتسمح لي ان اعرض عليه فكرة الزواج كان هو يعرض علي فكرة الزوج المسيار فكنت ارفض احينا وانقش احينا وانفعل احينا وكن يقل لي (انسي الموضوع اذا شفني بديت انقشه)وستمرات علاقتنا حتي اكتشفت زوجته الموضوع وزجته وصلت الموضوع للولده وحصل طبعا مشاكل لها اول ماله اخر استمرات علاقتي به الى تقدم لي شخص طبعاً أخبرته انه تقدم لي شخص فكانت ردة فعله الله يوفقك انا طبعاً شفت الموضوع كذا قلت هذا بيعها وقلت له بماأني وافقت على الرجال خلاص انتهي الي بيني وبينك حرام علي استمر معك قال ليه لسه ماصرت (ملـكــــــه) قلت حرام علي صارة نيه

انقطعة علاقتنا ثم اشتقنا الى بعض ورجعاًً نكلم بعض الى ان اتي موعد الزاوج وتزوجت وتوقعت بعد الزواج انسه ويردعني خوفي من الحرام اني اتزوجت انسان واخونه مستحيل كنت اقول هذا الكلام لنفسي

الى ان اتى يوم واتصلت عليه عشان اقول له اشتقتلك وكان هو يبدلني نفس الكلام وخبرته ان زوجتك ارسلتلي رساله على الجوال تدعي علي بسرطان وعدم التوفيق (قال خليكي منه طبعاً عرفت منه انه حصل بينهم مشاكل بسب هذا الموضوع وكانت تحصل مشكل من قبل وجودي في حياته بينه وبين زوجته

انا كمان في مشاكل ليس له حد مع زوجي وفي يوم اتصل بي وكان صوته حزين فسألته عن حالته فقال انه طلق زوجته انا صُدمت من الخبر كنت حين اجيب سيرت الطلاق من زوجي كان يقول اصبري عشان ولدك ومن هذا الكلام وبعدين قام يحكي ويقول انه كلام خطابه عشان تدورله زوجه وبعد فتره كلام اهله وانا كمان احبه واحب سعادته وسعيت ودورت له عن زوجه رغم انه عراضني للاحراج
في هذا الوقت بعد من قطعنا فتره عن بعض انا تطلقت وبعد فتره من طلاقي اتصلت عليه أسأله عن اخبره قال انه طيب وانه زواجه قريب وحدد الشهر( قلت له وانا قلبي يتقطع من القهر مبروك) قال خلاص انا ببداء حياه جديده عشان اتوفق
قلت خلاص متصل عليك قال خلاص قلت له اتمنلك السعاده انا كنت بس اطمن عليك وانا غيرت رقمي بسم اخوي وقفلت الخط
بعد سنه اتصل علي بعد محصل على الرقم بطريقته يجد الحب والشوق الي كان بيننا استمرات الاتصال وكنت والله العظيم سعيده برجوعه لي الى ان صار موقف خلني اعيد النظر في علاقتي معه كنت كنت احس بعدهذا الموقف اني انا بنسبه له مجرد تسليه بدية افكر بحالي ونقطعة

(كان الحلم الذي اتمناه اني اتزوج انسان تربطني به علاقة حب اعيش حياتي معه وانا سعيده)

فكرت ادخل موقع زواج على النت اجد انسان من عمري يكون يفهمني ونبني اسره بعد ان جتني قناعه ان الزواج احسن من ان ادور على سراب
تعرفت على انسان طلب الزوج مني عن طريق الموقع وفعلا الرجال تقدم وخطب وفي اخر لحظه لم يكتب الله اتمام هذا الزوج
قرررة اعيش حياتي لنفسي ولولدي واني مدور على سراب اسمه( الرجل )
اتصلت عليه عشان اشكيله انه صار كذا وكذا رغم اني اخذه منه موقف ومزالت علاقتي به مستمره

انا خلاص اعتزلت الزوج واعتبره هوزوجي وهو حياتي رغم بعد المسفات يقول انه يحبني ويموت علي انا مني عارفه هل هو يمثل علي الحب وبنفس الوقت ضميري يأنبني اقول حرام علي هو انسان متزوج ولو انا مكان زوجت مأتمنا وحده تخذ او تكلم زوجي
كنت اقول له قول الله يحرمني منك وكان يقول الله لايحرمني منك وكثير يردد هذي الجمله

ارجوكم لاتبخلو علي بتوجيهكم لي ارجوكم
انا اسفه اني طولت عليكم اتمنا منكم سعة الصدروعلى فكره هو (عضــــــــــو) في منتدا نفساني اقراء كتابته واسغرب

المصدر: نفساني

قديم 02-09-2006, 07:25 AM   #2
نسرين الرياض
عضو دائم ولديه حصانه( عضو في نادي المتفائلين)

الصورة الرمزية نسرين الرياض
نسرين الرياض غير متواجد حالياً

الله يعينك اختي على ما تعانين

نصيحتي لك : لا تفكري في هذا الانسان فقد اختار حياته وتزوج

حاولي البعد عنه وكلما اشتقتي اليه استعيذي من الشيطان واذكري الله

وصلي وادعي ان الله يعوضك بأحسن منه يكون لك زوجاً وحبيباً وصديقاً وعوناً لك على الدنيا

ولا تعلمين الله تعالى ما يقدره لك في هذه الدنيا

اللهم صبر اختنا وارزقها من الخير الكثير .. آآآآمين

تحياتي لك .. اختك نسرين الرياض

قديم 02-09-2006, 07:38 AM   #3
يتيم الحظ
V I P

الصورة الرمزية يتيم الحظ
يتيم الحظ غير متواجد حالياً

نصيحة اخ لا تطلبين من زوجك الطلاق اذا طلبتي الطلاق قد تنتقلين من زوج الى زوج الى عانس وتكونيين طول حاتيك ندمانه ومن طلبت الطلاق من زوجها من دون اسباب لم تشم رائحة الجنه اسمعي كلامي انسي صديقك هذا اللي انتي تحادثينه وتحبينه واسئلي ربك ان يوفقك مع زوجك وقد تتطلقين وتتزوجينه ولا يصحصل الا مشاكل وتتطلقين مرة ثالثة كلنا نريد ان نتزوج ممن نحب ولكن قدرة الله على كل شي انا اريد الزواج من التي احبها ولكن قسمة ونصيب اقسم بالله ثلاثا اذا تطلقتي والله سوف تعيشين حياتة تندمين عليها مدى حياتك اسئلي الله التوفيق لك ولزوجك وانسي صديقك الذي تحبيه وتريدين الزواج منه وسوف تثبت لك الايام صدق كلامي والله يوفقك ويسعدك اخوك الصغير يتيم

قديم 02-09-2006, 07:54 AM   #4
أمورة نفساني
عضومجلس إدارة في نفساني

الصورة الرمزية أمورة نفساني
أمورة نفساني غير متواجد حالياً

بسم الله اول شي انا عضوة جديدة في هذا المنتدى وهذى اول رد او مشاركة اتمنى منك انك تحاولين تشغلين وقت فراغك علشان تنسينة انت مو تحبينة لان الحب لا ياتي بهذة الطريقة انت وهو مررتو بنفس التجرية انت من خطبة فاشلة وهو من مشاكل عائلية وكل واحد تعلق بالثاني تعلق عاطفي والحل مو صعب الحل بيدك ممكن يكون صعب بالبداية اشغلي نفسك وداومي على قراءة القران فانة دواء لكل الهموم

قديم 02-09-2006, 04:48 PM   #5
العمري
مراقب إداري سابق

الصورة الرمزية العمري
العمري غير متواجد حالياً

بختصار الحب جميل ورااااائع مهما تعب منه قلبك ...............

الحب املا ودموع وابتسامه وفرحه وحزن وفي النهايه اما سعيد الحظ فيسعد بحبيبه

واما من كتب عليه الفراق 00 فقلما واورق وذكريات وعبرات.

دمتى بكل صافى.....